The best Side of عزل خزانات المياه بحائل

Wiki Article

نقوم بإصلاح أي عيب بالخزان، ونتعامل مع كل خزان حسب حالته.

لا تتعرض للتلف أو تتأثر بالعوامل الخارجية والمناخية المختلفة من رياح وأمطار وحرارة مرتفعة.

في حالة تعرض الخزان إلى الثقب أو الشرخ نقوم بتنظيفه واستخدام العوازل المناسبة من الداخل في أرضية وسقف الخزان.

عميلنا العزيز شركتنا تقدم لكم أنواع كثيرة من عزل خزانات المياه الخرسانية تناسب كل الخزانات ما عليك إلا أنك تتصل بنا وفي الحال نرسل إليكم فريق متخصص في المعاينة لتحديد نوع العزل الازل للخزان والمواد التي تلزم لذلك حسب نوع الخزان ومكان الخزان وطريقة العزل ويقدم تقرير مفصل للشركة بكل ما يجب فعله.

كما نحرص في عزل خزانات بحي الدرعيه على استيراد أفضل المواد عالية الجودة, وهذا لأننا نستخدم أحدث مواد العزل فائقة الجودة وهذا حيث نضمن إطالة العمر الافتراضي لخزانات المياه من عزل خزانات بحي الدرعيه.

تعتبر هذه المادة من أكثر المواد المستخدمة والصالحة لعزل جسم الخزان والتي يتم استخدامها في الكثير من حالات العزل وخاصةً أنها تحمل الكثير من الصفات منها:

وهي من نوعية الخزانات الأكثر عرضة للمشاكل الخطيرة مثل الحرارة المرتفعة أو الرياح والأمطار الشديدة في فصل الشتاء كشف تسربات المياه عزل خزانات وتحتاج إلى عناية خاصة بها لحمايتها من تلك التغيرات.

كما نعرف ضرورة تنظيف خزانات المياه بل وعزلها حيث، خطورة ترك تلك الخزانات بدون عزل له أضرار جسيمة منها:

نعتمد في عزل الخزان من الداخل على الأساليب والطرق العلمية، حيث ملاصقة مادة العزل عزل خزانات المياه الخرسانية للمياه، خاصة إذا كانت المياه تستخدم فيما بعد لبعض استخدامات الحياه اليومية كالشرب أو الاستحمام وهكذا.

ويعتبر البيتومين احد طرق العزل الهامة التي تعطي نتيجة رائعة لعزل الخزان سواء كان البيتومين بالشكل السائل أو بالشكل الصلب كلاهما يعطي الخزان النتيجة المطلوبة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فليس المواد المستخدمة في عز الخزانات من الداخل فقط هي التي تؤثر على خواص المياه.

الأهم من الترميمات وإصلاح الشروخ هو الاستعانة بشركة متخصصة لها اسم وتاريخ مثل شركتنا.

نقوم بالكشف عن تسربات المياه داخل خزانات المياه باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تقوم بالفحص والإصلاح.

Report this wiki page